نوافذ ألمنيوم

تم إنشاء نظام التحكم في إدارة تصنيع نوافذ الألمنيوم لأكثر من 10 سنوات في NAVIEW. نحن قادرون على تقديم خدمة تتبع الطلبات من البداية إلى النهاية: التصميم والبثق والتصنيع وطلاء المسحوق / التأكسد والتعبئة والنقل ، فهي تتيح لنا تقديم عملية الاتصال في الوقت المناسب وجودة النوافذ والأبواب المصنوعة من الألمنيوم ، وهي كذلك لماذا يتعاون عملاؤنا معنا في المزيد والمزيد من المشاريع العالمية.

NAVIEW هي شركة صينية رائدة في مجال حلول النوافذ والأبواب المنزلقة المصنوعة من الألومنيوم المعماري الدولي ، وهي متخصصة في أسواق مواد البناء في المناطق العالمية ، وأستراليا ، وكندا ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وما إلى ذلك. لقد كرست الوكالة باستمرار لموردي نوافذ الألمنيوم في جميع أنحاء العالم مع أفضل أنظمة الأبواب والنوافذ الممتازة ، واستخدام المعرفة التكنولوجية الاستثنائية لنقل الاستقرار اللطيف ، وأفضل أداء ، والرسم البياني العلمي لبضائع الأبواب والنوافذ للعالم . تستمر في تقديم أدوات علمية وتكنولوجية فائقة للابتكار التكنولوجي وتطور سلسلة من البضائع التي يقدرها العملاء من جميع مناحي الحياة ، جنبًا إلى جنب مع مداخل الجسور التالفة والنوافذ والملامح والملحقات والخدمات الفنية ، لتلبية رغبات المستخدمين للمداخل والنوافذ ذات التقنية العالية.

في سوق منتج نافذة باب البناء ، تحظى نافذة باب سبائك الألومنيوم بميزة في مجال هندسة البناء. نوافذ من سبائك الألمنيوم وفقًا لتصنيف فتح النوافذ المنزلقة المصنوعة من الألمنيوم ، والنوافذ المصنوعة من الألمنيوم ، والنوافذ الثابتة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، ونوافذ المظلة المصنوعة من الألومنيوم (النافذة العلوية ، والنوافذ المحورية المركزية والنوافذ النطاطية) ، وفقًا لتصنيف المواد من الأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم والنوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم العازلة للحرارة والأبواب الأساسية والنوافذ حسب الإطار والمروحة والزجاج وملحقات الأجهزة ومواد الختم وما إلى ذلك. من إطار الباب أو النافذة ليصبح شكلًا آخر أو يربط النافذة أو الباب. يتم معالجة الطبقة السطحية من خلال عمليات أكسدة متعددة ، مما يظهر لمعانًا ولامعًا. إطار النافذة كبير ، ويمكن ترصيعه بمساحة أكبر من الزجاج ، بحيث يكون الضوء الداخلي كافيًا ومشرقًا ، معززًا بين التباين الظاهري والواجهة الخارجية للواجهة الداخلية والخارجية ، دع غرفة النوم أكثر ثراءً. تتميز نافذة سبائك الألومنيوم بأنها جميلة ، محكمة الغلق ، عالية القوة ، في ملابس المنزل ، الأبواب المصنوعة من سبائك الألومنيوم شائعة الاستخدام ، والنوافذ تغلف الشرفة. 

يظهر سوق الأبواب والنوافذ بأبواب ونوافذ عازلة من سبائك الألمنيوم مكسورة ، ونوافذ في السوق في ذلك الوقت من منتجات الأبواب والنوافذ عالية الجودة. يتم استخدام مواد تركيبية عازلة عالية القوة وعزل حراري في منتصف تصميم الملف الشخصي ، وتستخدم تقنيات عالية وجديدة مثل رش المسحوق ورش الفلوروكربون والطباعة الحرارية بالراتنج لمعالجة الأسطح. يمكن أن يلبي المشكال من احتياجات تجميع الألوان. مزاياها البارزة هي الوزن الخفيف ، القوة العالية ، الماء الجيد ، الهواء المحكم ، مقاومة الحريق الجيدة ، سطح الإضاءة الكبير ، مقاومة التآكل في الغلاف الجوي ، عمر الخدمة الطويل ، التأثير الزخرفي الجيد ، الأداء البيئي الجيد. دافع عن تطوير الطاقة الخضراء ، والتي ستخلق لك بيئة معيشية دافئة ومريحة وصحية بيئيًا! 

  • Aluminium Casement Windows

    نوافذ الألمنيوم

    يتم تصنيع نافذة Casement لتناسب طلبات المشاريع العالمية في مصنع NAVIEW منذ عام 2007.

  • Aluminium Sliding Windows

    نوافذ ألمنيوم منزلقة

    تم تحسين نظام النوافذ المنزلقة من الألومنيوم بشكل احترافي في NAVIEW لسنوات.

  • Picture Windows

    الصورة يندوز

    نافذة الصورة (تسمى أيضًا نافذة ثابتة / نافذة ثابتة) ثابتة ولا تفتح أبدًا. كما أنها وظيفة أخرى مهمة وهي جعل الغرفة أكثر إشراقًا وراحة.

التحقيق

    التحقيق

    اتصل بنا

    تواصل بالبريد الاكتروني
    شعار الاتصال

    شركة Foshan Naview New Building Materials Co.، Ltd.

    نحن دائمًا هنا نقدم لعملائنا منتجاتنا وخدماتنا الموثوقة.

    إذا كنت تريد الاتصال بنا الآن ، فالرجاء النقر فوق اتصل بنا

    • Home

      الرئيسية

    • Tel

      الهاتف

    • Email

      البريد الالكتروني

    • Contact

      اتصل بنا

Aluminium Windows

Aluminum windows manufacturing management control system has been established for more than 10 years in NAVIEW. We are able to provide order tracking service from the beginning to the end: design, extrusion, fabrication, powder coating/anodization, packaging, and transportation, it allows us to deliver timely communication process and quality aluminium silding windows and doors, and it is why our customers collaborate with us for more and more global projects.

NAVIEW is a Chinese premier International Architectural aluminium sliding windows & doors solution specialist, dedicated to global areas building material markets, Australia, Canada, and the USA, and so on. The agency has constantly been dedicated to aluminium casement windows suppliers the world with the very best excellent door and window systems, the use of exceptional technological know-how to convey pleasant stability, finest performance, the scientific graph of door and window merchandise for the world. it continues to introduce superior scientific and technological tools for technological innovation and develops a sequence of merchandise appreciated by way of customers from all walks of life, together with damaged bridge doorways and windows, profiles, accessories, and technical services, to meet users' desires for high-tech doorways and windows.

On the market of a product of building door window, aluminum alloy door window gets favor in building engineering domain.  Aluminum alloy Windows according to the classification of the opening of the push aluminium sliding windows, aluminium casement windows, aluminum alloy fixed Windows, and aluminum awning windows(top-hung window、center-pivoted windows and hopper windows), according to the material classification of aluminum alloy doors and Windows and heat insulation aluminium windows and doors, basic doors and Windows by the frame, fan, glass, hardware accessories, sealing materials, etc.  Combination door window by two above basic door window is combined with the mix of material of door or window frame to become other form or connect window or door.  The surface layer is treated through multiple oxidation processes, showing a bright and shiny.  The window sash frame is large, can be inlaid larger area of glass, so that indoor light is sufficient and bright, enhanced between indoor and outdoor facade virtual and real contrast, let the bedroom more rich levels.  The aluminum alloy window has beautiful, sealed, high strength, in the home outfit, commonly used aluminum alloy doors and Windows encapsulate the balcony. 

Doors and Windows market appears broken bridge aluminum alloy insulation doors and windows, and Windows on the market at that time of high-grade doors and Windows products.  High strength insulation and thermal insulation synthetic materials are used in the middle of profile design, and high and new technologies such as powder spraying, fluorocarbon spraying, and resin thermal printing are used for surface treatment.  Can meet the kaleidoscope of color collocation needs.  Its outstanding advantages are lightweight, high strength, good water, and airtightness, good fire resistance, large lighting surface, atmospheric corrosion resistance, long service life, good decorative effect, good environmental performance.  Advocate the development of green energy, which will create a warm and comfortable, environmentally healthy living environment for you! 

  • Aluminium Casement Windows

    Aluminium Casement Windows

    Casement window is manufactured to fit global projects request in NAVIEW factory since 2007.

  • Aluminium Sliding Windows

    Aluminium Sliding Windows

    Aluminium Sliding Windows system has been improved Professionally in NAVIEW for years.

  • Picture Windows

    Picture Windows

    Picture window (also called fixed window/stationary window) is fixed and never opened. Also it’s another important function is to make the room brighter and more comfortable.

INQUIRY

    INQUIRY

    CONTACT US

    contact-email
    contact-logo

    Foshan Naview New Building Materials Co., Ltd.

    We are always here offering customers our reliable products and service.

    If you want to liaise with us now, please click contact us

    • Home

      Home

    • Tel

      Tel

    • Email

      Email

    • Contact

      Contact